الاثنين، 20 أغسطس 2012

دائرة السحر

تعتبر الدائرة السحرية من اساسيات الطقوس والمراسم للسحر السامي، فضمن هذه الدائرة يستطيع الشخص تجاوز العالم المادي والانتقال بعقله الى اعمق واعلى مستويات الوعي فهي تعمل كجدار حماية من الارواح الشريرة والكيانات الاخرى. ومن خلال هذه الدائرة يمكنك استدعاء واستحضار اي كائن شيطاني او ملائكي  تريده بناء على طلبك، حيث سيظهر الكيان الذي ستقوم باستدعائه  خارج الدائرة وداخل مثلث سليمان (مثلث مرسوم).  بالاضافة الى ذلك يجب تطهير وتقديس الدائرة لكي تكون جدار حماية فعال.

 يوجد العديد من الدوائر السحرية التي تم العثور عليها في كتب السحر القديمة، وجميعها تحوي اسماء الله المقدسة بالاضافة الى رموز مقدسة تنتشر في جميع اجزائها، وبالنظر الى تلك الدوائر ترى العديد من الاسماء التي لا يمكن قرائتها ، وهذه الدوائر من الاستحالة استخدامها لعدم معرفتنا بقدسية هذه الاسماء ومدى قدرتها على حمايتنا، ولذلك من الافضل استخدام دوائر يسهل علينا قراءة ما بداخلها.

اي دائرة يفضل استخدامها؟  هذا يعتمد عليك فيجب ان تكون صحيحة ومقدسة بنظرك ويجب ان تضع كل ما في بوسعك في هذه الدائرة. ويمكن رسم الدائرة على الرمل او قطعة قماش او على الارض او نحتها بالصخر كل ذلك يجوز وعادة ما يتم استخدام اللون الاسود والابيض/ فكل هذه الطرق كانت متبعة وفعالة لدى اشهر السحرة ولمدة عقود طويلة.





تم ارفاق بعض الدوائر السحرية اعلاه التي تستعمل عادة في طقوس السحر، كما بامكانك ايجاد المزيد منها في كتب السحر.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق